أكثر 10 مقاطع فيديو عربية مشاهدة في 2013

في هذا الوقت من العام يحين موعد الاحتفاء بمقاطع الفيديو التي كانت موضوع حديث الجميع خلال عام 2013، وذلك من خلال ما يُعرف باسم YouTube Rewind (استرجاع شريط YouTube)!

لقد شاهد الجمهور العربي عددًا كبيرًا ومتنوعًا من مقاطع الفيديو ضمَّت بين ثناياها عروضًا كوميدية وترفيهية وكرتونية وبرامج حوارية!

وكان من بين مقاطع الفيديو هذه "جلسات وناسة" مع المطربة المغربية جميلة البداوي والتي زاد عدد مشاهدتها عن 13 مليون مشاهدة، ليصبح مقطع الفيديو هذا هو الأكثر رواجًا خلال عام 2013.

كما ساهم الجمهور في أن يصبح البرنامج الذي يقدمه بدر الصالح بعنوان "إيش اللي" أكثر البرامج رواجًا في الأحاديث عبر الإنترنت.

لقد تم تحطيم رقم قياسي جديد بمشاهدة الجمهور للإصدار السعودي المبتكر من أغنية "Party Rock Anthem".

كما تصدرت العراقية رغد الجابر التي شاركت في تجارب أداء مسابقة Arab Idol القائمة أيضًا. والفضل في جميع ذلك يرجع إلى الجمهور!

لقد كان للنجوم الشباب حصتهم كذلك من الشعبية على YouTube، فهذه حلا الترك، نجمة برنامج Arabs Got Talent، التي ظل الجمهور يتابع أخبارها ومغامراتها طويلاً.

كما جذب الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف الملايين من المشاهدين حول العالم العربي الذين انتظروا برنامجه لمشاهدته والاستماع إليه والضحك لما يقدمه!

ولذلك فقد نجح برنامجه المعروف باسم "البرنامج" في تصدر قوائم المشاركات ضمن قنوات YouTube على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
 

مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا خلال عام 2013
 
تعرض قناة YouTube Rewind مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا والتي كانت موضوع حديث الجميع خلال العام. والأمر لا يقتصر على مشاهدة مقاطع الفيديو، بل يتعدى ذلك لمشاركتها وإبداء الإعجاب بها ونشر ردود عليها وغير ذلك الكثير.

1 ــــ جلسات وناسة 2013 جميلة "طيني ورور"

 

2ـــ تجارب الأداء رغد الجابر ــ Arab Idol

 

3ــــ راب الزوجات إيش اللي جاب

4 ــــ مقابلة حلا الترك في المدرسة

5 ـــ  خمبلة .. مفترق طرق

 

6ــ صاحي : " وش تحس بوه " 1

 

7 ـــــ بارتي يا عيال ( ابو سروال وفنيلة )

 

8 ـــ البرنامج - الحلقه 1 كاملة

 

9 ــــ مسامير - ثلاثة وثلاثين

 

10 ـــ ماذا تعرف عن الزنوبة الطائرة؟

طباعة Email
تعليقات

تعليقات