المعرض يستضيف نخبة من مشاهير المُصمِّمين من حول العالم

شاهد.. تناغم ساحر لـ288 ساعة تشكل نصوصاً مقروءة

العمل الفني التركيبي IT’s Time Dubai هو عمل فني فريد من نوعه يقدمه معرض أيام التصميم دبي في دورته الثانية التي تقام في الفترة بين 18-21 مارس 2013، في وسط مدينة دبي، وقد اعتمد المصممون في هذا العمل على تركيب 288 ساعة تناظرية بطول ثلاثة أمتار ونصف وارتفاع يقارب المترين لتشكل عملاً فنياً فريداً يعرض حصرياً خلال معرض «أيام التصميم - دبي»، وصمم العمل من قبل استوديو Humans Since 1982 خصيصاً بمناسبة مشاركتهم في معرض «أيام التصميم - دبي».

وتعمل عقارب الساعات والدقائق بتناغم ساحر لتبدع مع بعضها نصوصاً وأرقاماً مقروءة يتم التحكم بها من خلال برنامج مخصص عبر جهاز الآيباد.

تقام الدورة الثانية من «أيام التصميم - دبي»، معرض التصميم الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، خلال الفترة بين 21-18 مارس 2013. ويُقام المعرض تحت مِظلَّة «أسبوع الفنّ»، التظاهرة الفنية السنوية الأكبر والأبرز بدبي، بموقعه الفريد عند قاعدة «برج خليفة» أعلى ناطحة سحاب في العالم. ويحتضن «أيام التصميم - دبي»، في دورته الثانية، 29 صالة فنية من المنطقة والعالم، ستعرض أعمال مُصمِّمين من مختلف قارات العالم، من ملبورن إلى مكسيكو سيتي.

ويتيح «أيام التصميم – دبي» فرصة فريدة للتعرُّف، عن قرب، على مجموعة فذة من التصاميم الحديثة والمعاصرة التي أنجزها 135 مصمِّماً من حول العالم وانتقاء واقتناء ما يناسب الأذواق المختلفة.

لمعرفة المزيد عن كافة الصالات الفنية المشاركة في النسخة الثانية من «أيام التصميم - دبي»، يُرجى اتباع الوصلة التالية: http://www.designdaysdubai.ae/exhibitors/. ويمكن للمهتمين الانضمام إلى صفحة الحدث على موقع «فيسبوك»: www.facebook.com/designdaysdubai وتتبُّع أخباره عبر «تويتر»: @DesignDaysDubai.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات