تعرف على أوجيني بطلة واقعة التحرش بطفلة المعادي في مصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

في واقعة هزت الرأي العام المصري وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي رصدت كاميرا مراقبة تحرش شخص بطفلة صغيرة أمام مصعد أحد العقارات في منطقة المعادي.

وأمرت نيابة المعادي بسرعة ضبط وإحضار المتهم، كما وجهت بالتحفظ على الكاميرات التي رصدت الواقعة وإرسالها للفحص وسرعة إعداد تقرير عنها؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال السيدة التي تمكنت من تسجيل الفيديو ومواجهتها للمتهم.

وأكدت مصادر إعلامية أنه لم يتم ضبط المتهم بالتحرش بفتاة في المعادي حتى الآن، مع تكثيف واستمرار تحريات المباحث للوصول إليه وضبطه، وأيضا محاولة الوصول إلى الطفلة المرجح أنها من الأطفال بائعي الشوارع المتجولين، وأسرتها أيضا لاتخاذ اللازم من تحرير محضر وسؤالهم عن الواقعة.

وشهدت الواقعة بطولة لسيدة لم تقف صامتة وهي «بطلة واقعة التحرش بطفلة المعادي»، لتخرج عن صمتها وتفضح المتحرش بطفلة في إحدى العمارات بالمعادي.

أوجيني أسامة، هي المرأة التي فتحت باب مقر عملها بمجرد أن التقطت كاميرات المراقبة بمعمل التحاليل الذي تعمل به، رجلاً يتحرش بطفلة صغيرة على السلم، لتنقذ الطفلة وتخبره بأن فضيحته سجلت بالكاميرات لتنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفعت أوجيني الفيديو والصور عبر «فيسبوك»، وكتبت عليها «لكل صحابي اللي عندي على فيسبوك عمري ما طلبت منكم اي شير لأي حاجة بس من فضلكم لازم الحيوان ده يتفضح ويتجاب ويتحبس ف المعادي ميدان الحرية دخل العمارة ونده على البنت الصغيرة دي وعمل اللي انتوا شايفينه ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جرى .. لازم يتحاسب افضحوا على قد ما تقدروا».

في التعريف عنها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتبت «أنا أنثى بنكهة طفولية لم أكبر على الألعاب والحلوى وغزل البنات وأفلام الكارتون لا زال الصوت العالي يبكيني ولا زالت في داخلي غيرة الأطفال البريئة "ابعه" بالنسبة لي تعني بحبك وكاك كاك كاك تعني ليه بحبك».

والمرأة التي كتبت تحت اسمها «الحياة لا تعطي دروسا مجانية لأحد، فحين تقول الحياة علمتني تأكد من أنك دفعت الثمن»، تقول إن مقولتها المفضلة هي: «المرأة التي تعرف متى تحنو متى تقسو كيف تمنح متى تمنع هي امرأة كالشمس لا تنطفئ تحرق ولا تحترق».

1. اسمها الحقيقي أوجيني أسامة ومعروفة باسم إنجي

2. في العقد الثالث من عمرها

3. تخرجت في كلية التجارة

4. متزوجة ولديها طفلان في المرحلة الابتدائية

5. تعمل مساعدة طبيب في معمل تحاليل طبية في المعادي

6. لها نشاط خيري ومعروفة ومحبوبة بين أطفال المنطقة

 

 

Email