«يا سلام يا دبي» روعة التحدي على منصات التواصل

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مهرجان دبي للتسوق «تحدي #يا_سلام_يا_دبي»، الراقص، الذي يتيح لعشاق الموسيقى استعراض مواهبهم، وذلك احتفالاً بالإطلاق العالمي للأغنية الشهيرة «يا سلام يا دبي»، التي تسلط الضوء على المكانة العالمية التي وصلت إليها مدينة دبي، مع بداية العام الجديد، وتجمع بين اثنين من أشهر الفنانين، هما النجم راشد الماجد، والمغني وكاتب الأغاني والمنتج الموسيقي الحائز على عدة جوائز «غرامي»، ريد وان.

30000

وصممت هذه المسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتعكس طابع مدينة دبي، ومهرجان دبي للتسوق، وتنشر الأجواء الإيجابية في مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن للجميع المشاركة، ويدعو تحدي «#يا_سلام_يا_دبي». وتتميز جميع الحركات الراقصة ضمن التحدي، بأنها سهلة الأداء، ويمكن تعلمها بسرعة، كما أنها تقدم الكثير من المرح.

ويقدم تحدي «#يا_سلام_يا_دبي» الراقص، الذي جرى إطلاقه يوم 7 يناير، ويستمر حتى 14 فبراير، للفائزين، قسائم بقيمة 30 ألف درهم، مع جوائز أسبوعية لأفضل مقاطع فيديو يتم تحميلها على منصات التواصل الاجتماعي.

قام بتصميم تحدي «#يا_سلام_يا_دبي»، فريق الراقصين الخاص بالمايسترو الموسيقي ريد وان، ويمكن لسكان دبي وزوارها من جميع الأعمار، الاستمتاع بالمشاركة في هذا التحدي الرائع، والاستمتاع بأجواء البهجة والمرح. كما يمكن للأفراد والمجموعات، وحتى الشركات، المشاركة في «#يا_سلام_يا_دبي» الراقص، من خلال تسجيل مقطع فيديو، وتحميله على منصات التواصل الاجتماعي، ليكونوا جزءاً من هذه الفعالية المتميزة.

شروط

ويقدم تحدي «#يا_سلام_يا_دبي»، لجميع المشاركين، فرصةً رائعةً، يظهرون من خلالها دعمهم لدبي، المدينة الرائعة المليئة بالمرح. ويمكن لمن يرغبون في المشاركة، التواصل مع الزملاء أو أفراد العائلة أو الأصدقاء، وتسجيل فيديو مدته 30 ثانية، يظهرون خلاله مهاراتهم في الرقص.

ويمكن نشر مقاطع الفيديو باستخدام @dsfsocial على إنستغرام، أو@discoverdubai على تيك توك، أو على أي منصة أخرى يختارونها، باستخدام الوسوم #يا_سلام_يا_دبي، و#MyDSF، و#MyDubai.

ويجب على الراغبين في المشاركة، زيارة @discoverdubai على تيك توك، لمعرفة الخطوات الواجب اتباعها للمشاركة في تحدي #يا_سلام_يا_دبي. وسيتم الإعلان كل أسبوع عن الفائزين بالمركز الأول والثاني والثالث. وستستمر المسابقة لمدة خمسة أسابيع.

وينبغي أن يلتزم المشاركون في مقاطع الفيديو، بجميع تدابير الصحة والسلامة، التي تهدف إلى منع انتشار وباء «كوفيد 19» في دولة الإمارات.

وجرى إطلاق أغنية «يا سلام يا دبي»، بالشراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتم عرضها عبر قنوات Visit Dubai الرسمية على يوتيوب، وتوزيعها من قبل شركة بلاتينوم ريكوردز.

Email