مجلس قيادات شرطة دبي يطلع على البرامج والخطط المطروحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس القيادات العليا والتنفيذية، اجتماع مجلس القيادات العليا والتنفيذية في شرطة دبي، بحضور مساعدي القائد العام، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي وعدد من الضباط.

وفي بداية الاجتماع، تم استعراض قرارات الاجتماع السابق وما تم تنفيذه منها، والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية وآخر المستجدات الإدارية. وبعد ذلك، استمع معالي الفريق عبدالله خليفة المري إلى شرح من المقدم أحمد الحفيتي، مدير إدارة المبادرات والمشاريع، رئيس فريق عمل حوكمة الموظفين والمتعاملين، حول نتائج السنوات الخمس الماضية لاستطلاع سعادة الموارد البشرية الحكومية الصادرة عن المجلس التنفيذي لإمارة دبي، والمؤشرات الخاصة بشرطة دبي في مؤشر السعادة، ورأي المتعاملين، وبحث المجتمعون معالجة النقاط الواردة في التقرير ونتائج وسبل تحقيق المزيد من النتائج المتقدمة.

واطلع معاليه على تقرير الحالة الأمنية والمدارية «منخفض الهدير»، قدمه العميد خبير أحمد بورقيبة، مدير مركز المرونة، عارضاً إحصاءات ونتائج حول جهود الفرق المختلفة، وعدد المكالمات التي تم استقبالها، وإجمالي عدد الأشخاص الذين تمت مساعدتهم، إضافة إلى مناقشة أبرز التوصيات التي من شأنها الإسهام في تطوير سياسة التعامل مع الأزمات المختلفة.

كما اطلع معالي القائد العام وأعضاء المجلس على تقرير مبادرة الحملات ونقاط التفتيش، قدمه العميد سلطان العويص، مدير مركز شرطة القصيص، حيث استعرض إحصاءات المبادرة منذ بداية العام الجاري حتى الآن.

وفي ختام الاجتماع، أشاد معالي الفريق المري بجهود الفرق المختلفة التي تعمل ليلاً ونهاراً لتحقيق أهداف القيادة لتعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكداً أهمية الاستمرار في تنفيذ مبادرات نوعية دائمة تسهم في تحقيق توجيهات القيادة العليا، مضيفاً أن الإدارات العامة لمراكز الشرطة استطاعت توحيد جهودها، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي.

Email