"سالك" تتبرع بـ 200 ألف درهم لمركز دبي للتوحد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة "سالك"، المشغل الحصري لنظام تحصيل التعرفة المرورية في إمارة دبي، عن تبرّعها بمبلغ 200,000 درهم إماراتي لـ "مركز دبي للتوحد"، تماشياً مع التزامها بإحداث تغيير إيجابي وملموس في المجتمع، وذلك على هامش الحملة السنوية الثامنة عشرة للتوعية بالتوحد التي ينظمها المركز لمدة شهر واحد، تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بالتوحد.

وتأتي هذه المساهمة التي قدّمتها "سالك" لـ "مركز دبي للتوحد"، وهو منظمة غير ربحية تحظى بمكانة مرموقة في دولة الإمارات، لتؤكّد على التزام الشركة بدعم الأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد وعائلاتهم في الدولة، وذلك تماشياً مع أهداف المسؤولية الاجتماعية للشركات، إذ تعمل الشركة على دعم الجهود طويلة الأمد التي يقودها المركز لتحسين جودة حياة الأفراد المصابين بالتوحد في جميع أنحاء الدولة.

وقال إبراهيم الحداد، الرئيس التنفيذي لشركة "سالك": "نحرص في "سالك"، من خلال هذه المساهمة وفي إطار التزامنا بتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركة، على دعم الشمولية في المجتمع والمساهمة في تحسين الرفاهية المجتمعية لأفراده. ونسعى لتقدير جهود الأطفال المصابين بالتوحد وعائلاتهم وتكريمها، لاسيما في ظلّ ما يواجهونه من تحديات في حياتهم اليومية. ونلتزم، في إطار جهودنا كمجتمع متماسك، بتقديم الدعم الجماعي للأفراد المصابين بالتوحد والاعتراف بدورهم."

وتجدر الإشارة إلى أن ملايين الأفراد حول العالم يعانون من اضطراب طيف التوحد، مما يخلق تحديات مختلفة تؤثّر على التواصل والتفاعل الاجتماعي والسلوكيات. ويتيح اعتماد استراتيجيات الدعم المناسبة وتخصيص الموارد اللازمة فرصة مميزة أمام الأفراد المصابين بالتوحد للتفوّق وتقديم مساهمات فاعلة للمجتمع.

Email