انطلاق فعاليات الدورة 12 «للدولي للاتصال الحكومي 2023 » بإكسبو الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، انطلقت قبل قليل فعاليات الدورة الـ12 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بإكسبو الشارقة ،تحت شعار «موارد اليوم .. ثروات الغد »، والذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على مدار يومين.
ويأتي المنتدى في نسخته الـ 12 استكمالاً لمسيرته في الارتقاء بدور الاتصال الحكومي في الاستجابة لتحديات العصر، حيث يناقش تحديات استثمار الموارد الطبيعية والبشرية، ويستشرف من خلال نخبة من ذوي الاختصاص ثروات المستقبل، وكيفية تحقيق الجاهزية للتعامل معها، ودور الاتصال في بناء الشراكات المحلية والدولية، وبناء الثقافات التنموية، في سلسلة من الجلسات والحوارات وورش العمل والملتقيات المتخصصة، يشارك في تنظيمها شركاء ومؤسسات ومنظمات محلية ودولية.

منصة
كما يشكِل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، منصة عالمية تثري صناعة الاتصال بأكثر من 90 جلسة رئيسية وجانبية، وعدد من الخطابات الملهمة والفعاليات الاستباقية والملتقيات والبرامج، من خلال 14 منصة، التي يشارك فيها ويقدمها أكثر من 250 متحدثاً من مختلف المجالات والخبرات، وتحظى بدعم أكثر من 35 شريكاً محلياً وإقليمياً ودولياً.

Email