15 مليوناً إيرادات «دبي الخيرية» لمشاريعها الخارجية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جمعية دبي الخيرية أمس عن حصيلة إيرادات مشاريعها الخارجية خلال حملتها الرمضانية الماضية "يدوم الخير"، مشيرة إلى تلقيها تبرعات بإجمالي 15 مليون درهم لصرفها في مشاريع خيرية وتنموية مستدامة بلغ عددها 4413 مشروعاً .

وشملت قائمة المشاريع المستهدفة خلال الحملة بناء المساجد والمدارس ودور الأيتام والمستوصفات الطبية ومساكن الفقراء ومراكز تحفيظ القرآن، عطفاً على حفر آبار المياه، و "سقيا الماء"، ومشاريع الرعاية الصحية والوقف الخيري والأسر المنتجة ودعم التعليم وأخرى عامة.

أما الدول المستفيدة من هذه المشاريع فهي ؛ السنغال، الصومال، النيجر، الهند، إندونيسيا ، أوغندا، بوركينا فاسو، ساحل العاج، طاجكستان، غانا، غينيا كوناكري، قيرغيزستان، مالي، مصر، ملاوي وموريتانيا.

عطاء الامارات 
وقال أحمد السويدي المدير التنفيذي للجمعية، إن دبي الخيرية، تنفذ العديد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة التي تعكس عطاء وسخاء دولة الإمارات قيادةً وشعباً، ومد يد العون والمساندة إلى الشعوب التي تنقصها مثل هذه المشاريع التي تسهم في نشر التعاليم السمحة لديننا، وبث روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المسلمين على بعد المسافات بينهم، خصوصاً بناء المساجد والمدارس ودور الفقراء والأيتام  وحفر الآبار  وتوفير المياه النظيفة لسكان المناطق الجافة .

وثمن السويدي علاقات الشراكة الممتدة بين الجمعية والمتبرعين  سواء كانوا  مؤسسات أو شركات أو أفراداً، مقدراً ثقتهم بالجمعية وبجهودها المتواصلة  في جمع الصدقات والزكاوات وتوزيعها على مستحقيها .

 

Email