تمديد الحجز للمستفيدين من مساكن حي السيوح 16 حتى الاثنين المقبل

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان تمديد فترة الحجز أمام المستفيدين من المجموعات الـ 3 الأولى من مساكن حي السيوح 16 في الشارقة «مساكن المجمع» لغاية بعد غد الاثنين، وذلك لمنحهم الفرصة من أجل إنهاء الإجراءات المتعلقة بالمصارف الوطنية.

وقال المهندس محمد المنصوري مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان إنه سيتم فتح النظام بداية كل شهر، ليتمكن المستفيدون من حجز مساكنهم بعد انتهائهم من الإجراءات المصرفية.

وأوضح المنصوري أن عدد المستفيدين الذين أتموا حجز مساكنهم ضمن الحي (المستفيدون الذين انتهوا من الإجراءات المصرفية)، منذ فتح باب الحجز صباح يوم الثلاثاء 14 مارس الجاري، بلغ 317 مستفيداً من إجمالي 438 مستفيداً للمجموعات الثلاث الأولى.

وأكد مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان أنه يتابع مع المتعاملين سير عملية حجز مساكن حي السيوح 16 بالشارقة، للوقوف على أي صعوبات قد تواجههم خلال إجراءات الحجز.

وكانت وزارة الطاقة والبنية التحتية، ممثلة في برنامج الشيخ زايد للإسكان، قد أعلنت عن فتح باب الحجز صباح الثلاثاء الماضي أمام المستفيدين للمراحل الثلاث الأولى من مساكن حي السيوح 16 في الشارقة «مساكن المجمع»، والتي تضم 438 مسكناً من إجمالي 818 مسكناً على مساحة إجمالية 1.3 مليون متر مربع، بتكلفة مليار درهم.

طباعة Email