سلمها سفير الإمارات لدى المملكة

رسالة من محمد بن راشد إلى ولي عهد البحرين

سلمان بن حمد مستقبلاًسلطان بن حمدان | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رسالة إلى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة.

حيث سلم الرسالة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين، خلال لقائه الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر القضيبية، وتم استعراض العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

اعتزاز

وأكد الأمير سلمان بن حمد اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات، والتي ترتكز على دعائم قوية من الأخوة والرؤى والتفاهم والتنسيق المشترك.

كما سلّط الجانبان الضوء على الهدف المشترك للبناء على التعاون القائم والتكامل على مختلف المستويات، وفي هذا الصدد أشادا بما حقّقته الشراكة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين من نتائج إيجابية لكلا البلدين وشعبيهما وتطلعاتهما في التنمية والازدهار نتيجة دعم قيادتي البلدين.

اهتمام

من جانبه، أكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، اهتمام دولة الإمارات بتعزيز مسارات التعاون والتكامل بين البلدين الشقيقين، معرباً عن الاعتزاز بما وصل إليه التعاون الثنائي من تقدم على الصُعد كافة.

وأشاد بالتطور الذي وصلت إليه العلاقات المتجذرة والتي تتجسّد في أطر الشراكة والتعاون بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، مشدّداً على الحرص على الدفع بالعلاقات الأخوية بما يلبي تطلعات أبناء البلدين الشقيقين.

حضور

حضر اللقاء الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، والشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني في البحرين.

Email