«تنفيذي الشارقة» يناقش مشروع تطوير الخدمات الحكومية

سلطان بن محمد بن سلطان مترئساً اجتماع المجلس بحضور عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

وناقش المجلس عدداً من الموضوعات الحكومية التي تتعلق بمختلف القطاعات والمجالات الحيوية في إمارة الشارقة، وبحث الحلول والمقترحات الهادفة إلى الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

كما ناقش مشروع تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة والذي يهدف إلى رفع مستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة على مستوى الإمارة، وذلك ضمن خطط حكومة الشارقة إلى التحسين والتطوير المستمر الذي دأبت عليه في خططها العامة.

واطلع المجلس على تقرير توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي تضمن أبرز توصيات النسخة الحادية عشرة والهادفة لتطوير الاتصال الحكومي في الإمارة، وتقديم حلول ومبادرات للتعامل مع أبرز الظواهر والتحديات والأزمات، كما تضمن التقرير توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي منذ انطلاقه في العام 2012 وما تم إنجازه منها في إمارة الشارقة.

وأثنى المجلس على جهود المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في تطوير منظومة الاتصال الحكومي في إمارة الشارقة موجهاً بالعمل على تنفيذ توصيات النسخة الحادية عشرة من المنتدى بالتنسيق مع الجهات المعنية في الإمارة.

وتضمن التقرير المبادرات والبرامج السابقة التي عملت عليها الإمارة مثل إطلاق دليل الخدمات الحكومية.

Email