«كهرباء دبي» تحافظ على متطلبات شهادة الأيزو في إدارة الابتكار

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حافظت هيئة كهرباء ومياه دبي على متطلبات شهادة الأيزو العالمية (56002:2019) في إدارة الابتكار، بعد عملية تدقيق خارجية أجرتها شركة «مكتب فيريتاس» لضمان امتثال هيئة كهرباء ومياه دبي لمعايير نظام إدارة الابتكار.

حرص

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، «نحرص في الهيئة على تطبيق أفضل ممارسات الحوكمة في إطار منظومة شاملة من العمل المؤسسي للارتقاء بآليات العمل وإحداث تطوير شامل في جودة الخدمات، إضافة إلى تعزيز مستويات الكفاءة والإنتاجية وتشجيع الإبداع والابتكار، الأمر الذي أسهم في تحقيق نتائج تنافسية على المستوى العالمي، وجعل الممارسات التي تطبقها الهيئة مرجعاً للعديد من المؤسسات حول العالم.

كما نحرص على الاستماع لأفكار ومقترحات الموظفين ودراستها وتطبيق الأفكار المبتكرة والبناءة التي تسهم في تطوير الخدمات التي نقدمها لمتعاملينا وشركائنا وموظفينا. ويسعدنا حفاظ الهيئة على متطلبات على شهادة الأيزو العالمية (56002:2019) في إدارة الابتكار، بما يؤكد التزام الهيئة بأعلى المعايير العالمية في إدارة الابتكار، وحرصها على ترسيخ ونشر ثقافة الابتكار وجعله ضمن الممارسات اليومية في العمل».

مكانة

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي كانت أول جهة على مستوى العالم تحصل على شهادة الأيزو (56002:2019) في إدارة الابتكار في عام 2019، الأمر الذي يرسخ مكانة الهيئة في مصاف المؤسسات الأكثر تميزاً وابتكاراً على مستوى العالم.

Email