«مبادلة» و«الابتسامة الإماراتية» تنجزان 3 مهام طبية تطوعية عالمياً

ريم الهاشمي وحميد الشمري خلال توقيع الاتفاقية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» اتفاقية مع مؤسسة «عملية الابتسامة الإماراتية»، لرعاية 3 مهمات طبية تطوعية في عدد من دول العالم خلال العام الجاري. وتتضمن المهمة الأولى التي سيتم إنجازها نهاية شهر يناير الجاري، مشاركة عدد من موظفي «مبادلة» في توفير الدعم والمساندة للأطفال والكبار خلال خضوعهم لعمليات جراحية لمعالجة الشفة الأرنبية، والحنك المشقوق، وغير ذلك من تشوّهات الوجه.

وقّع الاتفاقية، بحضور مؤسس وراعي مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية رئيس مجلس الإدارة حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخة اليازية بنت سيف آل نهيان، كل من: معالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي عضو مجلس إدارة مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية، وحميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة.

ويأتي إبرام الشراكة بين «مبادلة» ومؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية، في إطار حرص «مبادلة» وموظفيها على دعم القضايا العالمية التي تعنى بالأطفال.

وقالت الشيخة اليازية بنت سيف آل نهيان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة وراعي مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية: «استطاعت مؤسسة الابتسامة الإماراتية توسيع أنشطتها وحققت العديد من الإنجازات منذ عام 2011، ونحن سعداء بالشراكة مع «مبادلة» التي تنسجم معنا في الرؤية، وتشاركنا الجهود التي تمكننا من إجراء العمليات الجراحية للأطفال الذين يعانون من حالات الشفة الأرنبية وتشوّهات الوجه. ومن خلال رعاية 3 مهمات طبية دولية، سوف تساعدنا «مبادلة» في الوصول إلى الأطفال في جميع أنحاء العالم ». ومن جانبه قال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة: «بصفتنا مستثمراً عالمياً مسؤولاً، نسعى وبشكل استباقي للعمل على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمعات التي نستثمر فيها».

شراكة

بموجب هذه الشراكة، سوف يقوم 5 متطوعين من مبادلة، بدعم مهمة مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية في مجالات عدة، من بينها دعم ورعاية حياة الأطفال، وجمع البيانات، وفحص المرضى وتسجيل المتقدمين، وسينضم إليهم 6 من المتطوعين الطبيين من شبكة مبادلة للرعاية الصحية؛ شبكة الرعاية الصحية عالمية المستوى، المعتمدين من مؤسسة عملية الابتسامة، ومن بين المتطوعين طبيب جراح واثنان من أخصائيي التخدير، وممرضتان وطبيب أسنان.

طباعة Email