وزارة الصحة تفوز بجائزة عالمية عن أفضل موقع إلكتروني

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع جائزة الفئة البلاتينية عن أفضل موقع إلكتروني لعام 2022، ضمن جوائز «ذا جلوبال إكسلنس» للتميز العالمي، والمعنية بدراسة وإبراز أفضل الممارسات في مجال تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية التي تضيف قيمة للمجتمع وأفراده.

وذلك تقديراً للحلول الرقمية التي يوفرها الموقع، وما يتميز به من تناسق وتناغم في ألوانه وأيقوناته وفقاً لمعايير الهوية المرئية والمؤسسية للوزارة، والوصول إلى المعلومات بطريقة سهلة وسريعة، فضلاً عن توافر المحتوى بعدة لغات.

وتستهدف الجائزة، التي تُنظم بشكل سنوي، الاحتفاء بالأعمال المتميزة حول العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث جاء اختيار موقع الوزارة للفوز بهذه الجائزة بناء على عدة محاور أبرزها، التصميم الذي يركز على المتعاملين، وواجهة المستخدم، والمحتوى، والابتكار، والوظائف، والميزات ذات القيمة المضافة.

تقدير عالمي

وأعرب أحمد علي الدشتي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة، عن الاعتزاز باختيار لجنة التحكيم لموقع الوزارة ومنحه الجائزة البلاتينية كأفضل موقع إلكتروني لعام 2022 من بين المواقع التي تقدمت لنيل الجائزة، ما يعد تقديراً عالمياً لجهود الوزارة وتميزها في مسيرة التحول الرقمي وتوظيف التقنيات الذكية في تعزيز كفاءة وجودة خدماتها، وذلك تجسيداً لتوجيهات القيادة الحكيمة في إرساء منظومة خدمات رقمية متكاملة تسعد المتعاملين وتوفر لهم أفضل الخدمات المستدامة والمبتكرة.

وأكد الدشتي أن فوز موقع الوزارة الإلكتروني بجائزة عالمية يمثل حافزاً للمزيد من التطوير في مجال الخدمات الرقمية ضمن القطاع الصحي في إطار خطة الوزارة الاستراتيجية.

طباعة Email