محمد بن راشد: عمان منا ونحن منهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال  لقائه اليوم (الثلاثاء)،  الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشوري العماني على عمق العلاقة التي تجمع الإمارات بسلطنة عمان.

وقال سموه مؤكداً على رسوخ علاقات البلدين:  "عمان منا ونحن منهم".

واستقبل  سموه في قصر في زعبيل، معالي الشيخ خالد بن هلال المعولي، رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان الشقيقة، في إطار زيارة العمل التي يقوم بها إلى الدولة.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي على تويتر: "التقيت اليوم الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشوري العماني. عمان منا ونحن منهم.. والسنوات القادمة تحمل خيراً كثيراً للشعبين الشقيقين عبر تعاون أكبر ومشاريع مشتركة أضخم.. نسأل الله التوفيق للجميع لما فيه خير البلاد والعباد".

وقد رحّب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  برئيس مجلس الشورى العماني، مؤكداً سموه عمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط دولة الإمارات بسلطنة عمان، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، وفي ضوء الرغبة المشتركة في تطوير التعاون بينهما في جميع المجالات، وبما يسهم في تحقيق مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين ويخدم في تعزيز مقومات الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم.

من جانبه نقل الشيخ خالد بن هلال المعولي، رئيس مجلس الشورى، تحيات صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، مشيداً بالروابط التاريخية والعلاقات الأخوية الراسخة بين سلطنة عمان ودولة الإمارات التي توطدت عبر عقود طويلة، وتجسدت في مختلف أوجه التعاون الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بين البلدين.

حضر اللقاء، معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير عام دائرة الإعلام في دبي، وعدد من كبار المسؤولين.

طباعة Email