تعاون بين «أوقاف دبي» و«محمد بن راشد للإسكان» لدعم محدودي الدخل

علي المطوع وعمر بوشهاب خلال التوقيع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القُصّر بدبي اتفاقية تعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تهدف إلى ترسيخ علاقات التعاون الاستراتيجي بين الجانبين والعمل على تعزيز المبادرات المجتمعية المشتركة وتحقيق المنفعة المتبادلة للطرفين.

ويهدف التعاون إلى تقييم الفرص المحتملة في تنفيذ المشروعات الخيرية المشتركة، فضلاً عن إسهام «أوقاف دبي» في التيسير على الأسر محدودة الدخل بالإسهام في دفع المبالغ المستحقة والرسوم المتأخرة عن المتعثرين، وذلك تحقيقاً لرؤية «أوقاف دبي» في تنمية الوقف وتطويره وتعزيز إسهامه الإنساني في خدمة الأسرة والمجتمع.

وبموجب الشراكة سيتم تشكيل فريق عمل مشترك مهمته التنسيق والتشاور لدعم وتعزيز المبادرات المشتركة بين الطرفين والعمل على إتاحة الفرص المناسبة لتفعيل المبادرات المجتمعية التي تدعم متطلبات المواطنين وتلبي طموحاتهم وتسهم في تحقيق أثر إيجابي في حياة الفرد والمجتمع.

ورحب علي محمد المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القُصّر بدبي بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وأكد أن التعاون يعكس رؤية القيادة الرشيدة في توفير الاستقرار الاجتماعي للأسر المواطنة. وأضاف المطوع إن الشراكة تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لأوقاف دبي في توسيع المصارف الوقفية للمشروعات الخيرية.

من جانبه، أكد عمر حمد بو شهاب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، التزام المؤسسة بتوجيهات القيادة التي تقودنا إلى تجسيد المشروع المتكامل على مستوى دبي، بما ينعكس أثره الإيجابي على فئات وشرائح المجتمع كافة، من منطلق رؤية المؤسسة خدمات إسكانية رائدة ومستدامة، وعلى قاعدة البناء الحضاري الذي يضمن الاستقرار الأسري والمجتمعي عبر المسكن الملائم.

Email