كوريا الجنوبية ضيف شرف «إيدك دبي» فبراير المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي «إيدك دبي 2023»، اختيار كوريا الجنوبية ضيف الشرف الرسمي للدورة الـ27 من مؤتمر «إيدك دبي» الذي سيقام من 7 إلى 9 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وجاء الإعلان عن اختيار كوريا الجنوبية، لتكون ضيف الشرف، ضمن فعاليات المعرض الدولي لأجهزة طب الأسنان في سيئول، بحضور المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة «إندكس القابضة»، ممثلاً عن اللجنة المنظمة لـ «إيدك دبي»، وذلك خلال زيارته للجمعية الكورية لصناعة أجهزة طب الأسنان «KDIA»، والتي تضم ما يزيد على 430 شركة بما فيها الشركات العاملة في الاستيراد والتصنيع.

ومن المتوقع أن يستقطب «إيدك دبي 2023»، أكثر من 130 شركة كورية وشركات من أكثر من 155 دولة حول العالم، إذ ستقدم الشركات المشاركة منتجاتها المبتكرة والمتعلقة بصحة الفم والأسنان، والتي سيتم عرضها ضمن 8 قاعات في مركز دبي التجاري العالمي، بالإضافة إلى 7 قاعات مخصصة لفعاليات المؤتمر. وقال المهندس أنس المدني، إن «إيدك دبي» يتمتع بعلاقات صداقة وشراكة مع كوريا الجنوبية، والجمعية الكورية لصناعة أجهزة طب الأسنان منذ أكثر من 15 عاماً، إذ أسهمت خلالها تلك الشراكات في إثراء فعاليات «إيدك دبي».

بدوره، قال هون تايك ليم رئيس الجمعية الكورية لصناعة أجهزة طب الأسنان «KDIA»: «مع تنامي صناعة طب الأسنان الكورية على مدار السنوات الـ 15 الماضية يسعدنا أن نشهد نمواً كبيراً في «إيدك دبي» الذي بات أكبر مؤتمر ومعرض سنوي متخصص في طب الأسنان في العالم». 

طباعة Email