لتميزها المؤسسي والوظيفي والإداري

شرطة دبي تحصل على 53 جائزة محلية وإقليمية وعالمية 2021

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت شرطة دبي خلال العام الماضي على ما يقرب من 53 جائزة محلية وإقليمية وعالمية، في جوائز التميز المؤسسي والوظيفي والإداري، وذلك في إطار خطة مستهدفات التميز المؤسسي حتى عام 2025 بما يضمن استدامة النتائج وتحقيق نقلات نوعية في الأداء المؤسسي لشرطة دبي.

وأكد اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، أن التميز لا يحدث بالصدفة، بل هو ثمرة جهود مستمرة وبيئة محفزة تتبنى الإبداع، وتحمل على عاتقها مسؤولية التنمية المستدامة وبناء الشراكات والإدارة بالعمليات، والاهتمام بمواردها البشرية من أجل إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي، عبر العمل على تنمية قدرات الموظفين وتأهيلهم وتدريبهم للوصول إلى مستوى عالمي في مختلف مجالات التميز.

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في الإدارة العامة للتميز والريادة، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ونائبه العميد الدكتور صالح الحمراني، والعميد خالد بن سليمان، نائب مدير المكتب التنظيمي للقيادة، مدير إدارة التفتيش والرقابة، والعقيد الدكتور عبد الرحمن المعيني، مدير مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون التميز والريادة، وعدد من الضباط.

واطلع اللواء عبد الله الغيثي، على خطة الربط الاستراتيجي للإدارة العامة للتميز والريادة والتوجهات والأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي، وانعكاساتها على المبادرات والمشاريع الاستراتيجية للإدارة العامة، وأثر الشراكات الداخلية والخارجية عليها. كما اطلع على مستويات التميز في الوحدات التنظيمية في القيادة العامة لشرطة دبي، وتحديد مستهدفات التميز المؤسسي المراد تحقيقها في شرطة دبي حتى العام 2025.

جوائز عالمية

كما اطلع الغيثي، على نتائج دراسات رأي المتعاملين والمتسوق السري وأبرز الإنجازات التي تم تحقيقها وتجربة المتعامل، وبلغت عدد المعاملات في العام الماضي 1.087.411 معاملة، منها 92.5% رقمية، و7.5% حضورية، بينما بلغت في العام 2020، 888.562 معاملة، منها 90.4% رقمية، و9.6% حضورية.

 

طباعة Email