«إسلامية دبي» توقع مذكرتي تفاهم مع «دار البر» و«دبي الخيرية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي مذكرتي تفاهم مع كل من جمعية دار البر وجمعية دبي الخيرية لإطلاق باقات لأول مرة لتعزيز منظومة الاستدامة وتوفر فرصاً خيرية جديدة لبناء المساجد.

حضر التوقيع على مذكرتي التفاهم الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي ومحمد علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد وبطي عبدالله الجميري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالجهتين.

وقال الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني إن توقيع مذكرات التفاهم يأتي في إطار سعي الدائرة لإبرام شراكات مع جميع المؤسسات من أجل تفعيل دور الدائرة المنوط بها في خدمة المجتمع والعمل على نشر الوعي الديني وتعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية القائمة بين الدائرة والمؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة بشكل فعّال يضمن استدامة هذه الشراكات وتطويرها وفق توجهات رؤية حكومة دبي.

وقام محمد علي بن زايد الفلاسي بالتوقيع على مذكرتي التفاهم مع كل من الدكتور محمد سهيل المهيري الرئيس التنفيذي لجمعية دار البر وأحمد إبراهيم السويدي المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية بصفتهما الطرف الثاني.

طباعة Email