طيران شرطة أبوظبي ترسم الابتسامة على محيا الأطفال

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أسعدت إدارة طيران شرطة أبوظبي، أطفال دار زايد للرعاية الأسرية بكافة فئاتهم العمرية، بمشاركة أبناء منتسبي طيران شرطة أبوظبي، ضمن مبادرة نفذتها تحت شعار «بسمة طفل». وركزت المبادرة على توزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية وتعريفهم عن قرب مهام طيران شرطة أبوظبي، من خلال زيارة قسم العمليات الجوية، وقسم الإسعاف والإنقاذ الجوي، وقسم الصيانة. ورحب فريق السعادة في الإدارة بزيارة الأطفال ورافقهم خلال الزيارة مع الحرص على إسعادهم وإدخال السرور إلى قلوبهم ودمجهم مع مختلف فئات المجتمع.

وأوضح العقيد طيار طارق جمعة العوضي، نائب مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي، أن المبادرة تأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بدمج أطفال الدار في المجتمع والتأكيد بأنهم جزء مهم في مجتمع دولة الإمارات وأفراد هذه الأسرة الكبيرة ولهم الحق في اختيار مستقبلهم المهني والعملي بما يحقق تطلعاتهم المهنية المستقبلية.

وعبر الأطفال عن فرحتهم وسرورهم بالبرنامج الحافل الذي نفذته شرطة أبوظبي، واهتمامها بتعزيز روح الانتماء إلى الوطن والاعتزاز بقيم دولة الإمارات الأصيلة في نفوسهم. وتقدمت دار زايد للرعاية الأسرية بالشكر لإدارة طيران شرطة أبوظبي على مبادرتها المتميزة.

طباعة Email