عبد الله المري يتسلم بحث رسالة دكتوراه في القانون العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلّم معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحث رسالة الدكتوراه في القانون العام، والمقدّم من الدكتور سيف محمد القايدي مدير مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون البحث الجنائي، والذي جاء تحت عنوان: «الإطار القانوني للتصويت الإلكتروني دراسة مقارنة».

وهنأ معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القايدي، مثنياً على جهوده وسعيه للحصول على الدرجات العلمية، إلى أن نال درجة الدكتوراه في القانون العام من أكاديمية شرطة دبي، مؤكداً أنّ شرطة دبي لن تألو جهداً في تطوير الكوادر البشرية، عبر سياسة تأهيل تسير وفق منهجية علمية، بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وشدّد معاليه على ضرورة ترسيخ المعارف والنظريات العلمية التي يكتسبها الخريج من دراسته في الواقع العملي، وتطوير العمل وتحديثه باستمرار، من خلال الدراسات والبحوث العلمية، ودعمها بالتطبيقات العملية.

بدوره، أعرب الدكتور سيف القايدي، عن شكره وعرفانه لمعالي الفريق عبد الله خليفة المري، على دعمه اللا محدود لأبناء الوطن في مواصلة دراساتهم العليا، مؤكداً أنه سيسخر مخزونه العلمي في خدمة القيادة العامة لشرطة دبي، والعمل على المساهمة في تطوير مواقع العمل على مختلف الأصعدة، بما يلبي تطلعات القيادة العامة لشرطة دبي، في أن تكون المؤسسة الأمنية المتميزة، بما يسهم في صون مقدرات الوطن ومكتسباته.

طباعة Email