حملة «الإمارات نظيفة» تواصل فعالياتها في رأس الخيمة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل حملة "الإمارات نظيفة" لمجموعة عمل الإمارات للبيئة أسبوعها الثاني في إمارة رأس الخيمة "منطقة المزرع" أحد المعالم السياحية في إمارة رأس الخيمة بشراكة فاعلة من دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة ولتصل بذلك إلى محطتها الخامسة.

وقالت حبيبة المرعشي العضو المؤسس ورئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة إن حملة "الإمارات نظيفة" هي أكبر برامج التحول الاجتماعي للمجموعة والتي أثبتت للعالم الشعور القوي بالانتماء والمسؤولية والوطنية لبلدنا الحبيب من كافة شرائح المجتمع ونحن ندرك أنه من واجبنا أيضا الحفاظ على رفاهية وازدهار بلدنا وضمانها.

وأضافت: "قمنا بتصميم حملة "الإمارات نظيفة" السنوية لتسخير طاقات المجتمع وتعزيز المؤهلات البيئية لرفع مستوى العمل المناخي الميداني وتتمثل الرسالة الأساسية وراء هذه الحملة في توعية افراد المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها من أجل بناء أجيال مستقبلية مسؤولة ولنضمن أن الإرث البيئي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في أيادِ أمينة".

ومن جانبه قال المهندس خالد العلي مدير عام دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة: "نحن سعداء بتوسع هذه الحملة لتغطي كافة ارجاء الدولة وهذا المستوى العالي من الاهتمام في أوساط الطلبة والأسر والشركات ومشاركتنا هي انعكاس لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة لتحقيق التنمية المستدامة".

وأضاف: "تحرص دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة دوما وبتوجيهات من الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة على المحافظة على البيئة من خلال التنظيم والمشاركة في الحملات التوعوية التي تهدف إلى نشر الوعي الإيجابي بأهمية المحافظة على البيئة وضرورة رمي المخلفات في أماكنها الصحيحة والمحافظة على المرافق العامة".

طباعة Email