محاكم دبي تنتهي من تشييد المبنى الأيقوني لمجمع محكمة التمييز

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت محاكم دبي الانتهاء من تشييد مجمع محكمة التمييز ومبنى المواقف الآلية المجاور له. ويتمتع الصرح الجديد بموقعه الاستراتيجي المميز ضمن منطقة محاكم دبي الحالية الكائنة في أم هرير 2، حيث ستضم أبنيته دوائر محكمة التمييز وقاعات القضاة، إضافة إلى توفير مساحات تجارية مخصصة للشركات والكيانات التجارية الراغبة بالاستفادة من الموقع.

مساحة

وتبلغ المساحة الإجمالية المبنية للمجمع 36,500 متر مربع، وستكون دوائر محكمة التمييز وقاعات القضاء في الطابقين العلويين من المبنى، مع 12,500 متر مربع من المساحات التجارية لتلبية احتياجات المستأجرين من القطاعات ذات الصلة بالنظام القانوني والقضائي في الدولة. كما يتضمن المبنى طابقاً كاملاً من المساحات المكتبية المدمجة المؤثثة والمجهزة بالكامل.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتضن مجمع محكمة التمييز 3,000 متر مربع من المساحات المخصصة لقطاعات الخدمات وتجارة التجزئة في الطابق الأرضي. ويضم المبنى المجاور ثاني أكبر مجمع مواقف آلية للسيارات على مستوى العالم وبطاقة استيعابية تبلغ 1,232 سيارة، ما سيسهم في تخفيف حدة الازدحامات المرورية على المستأجرين والموظفين وتحسين تجربة المتعاملين وزوار محاكم دبي.

بيئة

وقال طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي: سيوفر المبنى الجديد بيئة مهنية تفاعلية مجهزة بكامل الخدمات الحديثة والمتطورة للقطاع القانوني بشقيه القضاء والمحاماة في دبي. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهودنا المتواصلة لإثراء بيئة العمل في محاكم دبي وإنشاء مركز حديث نابض بالحياة للمؤسسات القانونية على ضفاف خور دبي.

وتمتاز المساحات المكتبية ضمن المبنى الجديد بخيارات متنوعة ومرنة لتلائم مختلف احتياجات المستأجرين، مع توفير بنية تحتية رقمية عالية الجودة، فضلاً عن قربها من باقة من المرافق الخدمية المصممة وفق أعلى المعايير العالمية ضمن مجمّع محاكم دبي.

طباعة Email