99.9 % نتائج المتسوق السري لموقع «كهرباء دبي» وتطبيقها

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

سجلت نتائج المتسوق السرّي لموقع هيئة كهرباء ومياه دبي الإلكتروني وتطبيقها الذكي 99.97 % خلال الربع الثالث من العام الجاري، وذلك وفق دراسة المتسوق السرّي للجهات الحكومية في دبي التي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي في دبي.

وأكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الأهمية البالغة التي توليها الهيئة لنتائج دراسة المتسوق السرّي بوصفها أحد أهم أدوات تطوير العمل الحكومي.

نتائج

وأعرب الطاير عن سعادته بهذه النتائج المشرفة، مؤكداً أنها تأتي ثمرة عمل الهيئة الدؤوب لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لجعل الخدمات الحكومية في الدولة الأفضل من نوعها في العالم، وحرص الهيئة على توفير تجربة سلسة وسهلة وذات قيمة مضافة لجميع المعنيين.

وقال: انسجاماً مع مبادرة «دبي 10X» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تشكل منهج عمل لحكومة دبي للانتقال بالإمارة نحو ريادة المستقبل، وسياسة «خدمات» لحكومة دبي، لتقديم خدمات سلسة واستباقية ومتكاملة ومخصصة، تواكب توقعات المتعاملين، نقدم في الهيئة نموذجاً غير تقليدي من الخدمات الرقمية عن طريق أجهزة وقنوات ذكية.

صياغة

وأردف: نعمل من خلال «ديوا الرقمية»، على إعادة صياغة مفهوم المؤسسات الخدماتية والمساهمة في تكوين مستقبل رقمي جديد لإمارة دبي، لتكون أول مؤسسة رقمية على مستوى العالم، بأنظمة ذاتية التحكم للطاقة المتجددة وتخزينها، مع التوسع في استعمال الذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية. وتوفر الهيئة جميع خدماتها عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، إضافة إلى العديد من القنوات الرقمية التي تساعد المتعاملين على إتمام معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان.

وبلغت نسبة التبني الذكي لخدمات الهيئة 98.99 % حتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري. ولنفس الفترة، حققت الهيئة 98 % في مؤشر السعادة اللحظي لحكومة دبي الذي تتولى قياسه هيئة دبي الرقمية.

طباعة Email