عالية الحمادي: المؤتمر منصة دولية لصانعي المحتوى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت عالية الحمادي، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد، أن مؤتمر المليار متابع يشكل منصة دولية لصانعي المحتوى من جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أنها المرة الأولى على الإطلاق التي يجتمع فيها المؤثرون والشخصيات البارزة في مجال الإعلام الاجتماعي تحت مظلة واحدة لمشاركة معارفهم وخبراتهم وقصص نجاحهم والتحديات التي واجهتهم في مسيرتهم.

وقالت: «تلقت أكاديمية الإعلام الجديد، منذ إعلانها عن تنظيم مؤتمر المليار متابع، ما يقارب الـ16000 طلب للمشاركة من 162 جنسية، واليوم لدينا حوالي 77 متحدثاً من العالم العربي وأمريكا وأوروبا وآسيا وأفريقيا. وتهدف الأكاديمية من خلال هذا المؤتمر إلى مواصلة جهودها ومساعيها في تقديم كافة سبل الدعم والتمكين للراغبين في الدخول في مجال الإعلام الاجتماعي، حيث يوفر المؤتمر فرصة استثنائية للاستفادة من تجارب وخبرات الشخصيات الأكثر تأثيراً ومتابعة في وسائل التواصل الاجتماعي».

وأشارت إلى المكانة التي وصلت إليها دولة الإمارات بوصفها مركزاً عالمياً لصانعي المحتوى، في محاولة لتحفيز اقتصاد المبدعين في المنطقة، مؤكدة أن الأكاديمية اليوم ومن خلال هذه الفعالية الدولية الأولى من نوعها، نجحت في الوصول إلى نحو مليار متابع من جميع أنحاء العالم.

جاء ذلك في كلمة عالية خلال «مؤتمر المليار متابع»، الذي تنظمه أكاديمية الإعلام الجديد على مدار يومي 3 و4 ديسمبر في فندق ومنتجع أتلانتس، النخلة، دبي، حيث شهدت فعاليات اليوم الأول سلسلة من المناقشات والجلسات المفتوحة وورش العمل التي استطاع من خلالها المشاركون الاستفادة من خبرات وتجارب نخبة من المؤثرين وصناع المحتوى والرواد في عالم التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي على مستوى العالم.

طباعة Email