«الاتحاد بعيون إماراتية» في حفل «دو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، سكان الإمارات احتفالاتهم بعيد الاتحاد الواحد والخمسين لتأسيس الدولة، وذلك عبر إطلاق حملة مميزة بعنوان «#الاتحاد_بعيون_إماراتية»، والتي تحتفي فيها الشركة بالنسيج الاجتماعي والتنوع الفريد الذي يميز الدولة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة: يمثل عيد الاتحاد لدولة الإمارات مناسبة غالية على قلوبنا، نستذكر فيها القيم الخالدة والنبيلة التي أرسى دعائهما الآباء المؤسسون، وسارت على نهجها قيادتنا الرشيدة، وكان لها بالغ الأثر في تبوؤ الدولة اليوم مكانة رفيعة على مستوى العالم.

وتحرك فينا هذه المناسبة مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى هذا الوطن المعطاء الذي غدا منارة للعالم أجمع بفضل رؤاه الملهمة ونسيجه المجتمعي المميز.

واحتفاءً بعيد الاتحاد الواحد والخمسين، تهدي «دو» عملاءها من المؤسسات والأفراد 51 جيجبايت من البيانات المحلية مجاناً صالحة لمدة أسبوع، على أن يتم تفعيلها بتاريخ 5 ديسمبر كحد أقصى.

وسيتعين على المشتركين بخدمات الدفع الآجل تفعيل خيار الاستفادة من البيانات المضافة عبر قنوات «دو» الرقمية، مثل تطبيق دو - duApp وخدمة «حسابي» - MyAccount، كما يمكن لعملاء الدفع المسبق من المؤسسات الاستفادة من البيانات المحلية المجانية عند إعادة تعبئة رصيدهم بقيمة 25 درهماً أو أكثر، بينما سيحصل العملاء من الأفراد على البيانات المحلية المجانية عند تعبئة الرصيد بقيمة 30 درهماً أو أكثر

طباعة Email