لطيفة بنت محمد: نعبر إلى الـ 50 الجديدة بغدٍ مشرق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 51 بالوحدة والعمل المخلص والطموح والإنجازات؛ بعزيمة لا تثنى.

وأضافت سموها: «اليوم نعبر إلى الـ 50 الجديدة بغدٍ مشرق يبشر بالسعادة والرفاهية لشعب دولة الإمارات ولكل من يراها وطناً وداراً له».

فخر واعتزاز

وتابعت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم: «اليوم يغمرنا الفخر والاعتزاز ونحن نرى دولتنا الغالية أكثر ازدهاراً وتطوراً وسمواً، وهي تبني مستقبلها برؤية قادتها، وبسواعد أبنائها المخلصين، بعطائها المستمر لمسيرة مباركة بدأها الآباء المؤسسون، طيب الله ثراهم، الذين كانوا ومازالوا لنا الأسوة الحسنة في الإخلاص للوطن والعمل الدؤوب لخدمته ورفعة اسم دولة الإمارات العربية المتحدة، توحدت رؤيتهم قلباً وقالباً لتصبح الإمارات مثالاً للعطاء والنجاح يحتذى به محلياً وإقليمياً».

واختتمت سموها: «نتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى قيادتنا الرشيدة ونهنئهم على كل ما تحقق على مدار العقود الماضية، ونؤكد على التزامنا بدورنا في الاستمرار في تحقيق طموحات دولتنا الحبيبة نحو المستقبل».

طباعة Email