«بريد الإمارات» تصدر طابعاً للاحتفاء بذكرى تأسيس «دبي الدولية للقرآن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت «مجموعة بريد الإمارات»، بالتعاون مع جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، طابعاً بريدياً تذكارياً احتفاءً بمرور 25 عاماً على تأسيس الجائزة، وتخليد هذه الذكرى والتعريف ببعض أنشطة الجائزة وتوثيقها.

وقال عبيد محمد القطامي المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية: «نتشرف بإطلاق هذا الطابع البريدي احتفاءً بمرور 25 عاماً على تأسيس جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، ورسالتها النبيلة ودورها في خدمة القرآن الكريم وعلومه. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التزامنا بدعم الجهود والمبادرات والإسهامات الحضارية التي تقودها دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال توثيقها في الذاكرة الإنسانية، وتعزيز الوعي حول دورها وأهميتها عبر الإصدارات البريدية التذكارية».

توثيق

وأضاف القطامي: «تعد الطوابع التذكارية إحدى وسائل التوثيق الثقافي، ونحرص في «بريد الإمارات» على إصدار الطوابع التذكارية احتفاء بالأحداث والمناسبات المهمة. كما نفخر بالمساهمة في تسليط الضوء على هذه الجائزة التي أصبحت اليوم من أكبر وأهم الجوائز والمسابقات القرآنية الهادفة على مستوى العالم، وتسليط الضوء على دورها في نماء الثقافة والعلوم القرآنية محلياً وإقليمياً وعالمياً، ودعم وتمكين حفظة كتاب الله من خلال المسابقات والأنشطة والبرامج القرآنية وتكريم المتميزين منهم».

جائزة

ومن جهته ذكر أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة والمتحدث الرسمي للجائزة أن اللجنة المنظمة للجائزة بتوجيهات المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية ورئيس اللجنة للجائزة اعتمدت برنامجاً كبيراً للاحتفال بهذه المناسبة وهي اليوبيل الفضي لتأسيسها، وكان من ضمن هذا البرنامج التعاون مع السادة المسؤولين في مجموعة «بريد الإمارات» للعمل على إصدار طوابع بريدية تحمل هذه الذكرى الجميلة.

 
طباعة Email