هدى الهاشمي: «نحن الإمارات 2031» ترسّخ ثقافة الفريق الواحد

ت + ت - الحجم الطبيعي
قالت هدى الهاشمي، مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء لشؤون الاستراتيجية: «تجسد «نحن الإمارات 2031» طموحات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في ترسيخ ثقافة العمل فريقاً وطنياً موحداً، والاهتمام بالنسيج الاجتماعي المتكامل والمتناسق، الذي يشكل ركيزة الأساس في مسيرة الدولة الريادية نحو تصميم مستقبل الإمارات.
 
وتشكل «نحن الإمارات 2031» خريطة طريق واضحة لترسيخ منهجية العمل الحكومي القائم على التعاون والتنسيق والتكامل في المهام بين مختلف المؤسسات والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، بما يرسخ مكانة الدولة ضمن مصاف الدول الأكثر تطوراً وتقدماً عالمياً في مختلف المجالات.
 
جاء ذلك خلال إطلاق «نحن الإمارات 2031» ضمن فعاليات الدورة الحالية من الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومشاركة أكثر من 500 مسؤول حكومي اتحادي ومحلي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأشارت إلى أن حكومة دولة الإمارات بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تواصل جهودها نحو مستقبل أكثر إنجازاً ونجاحاً، تتعاون من خلاله كافة الجهات والمؤسسات الحكومية وضمن القطاع الخاص وفق منظومة واحدة ومتكاملة تحقق المزيد من التقدم ضمن مختلف القطاعات والمؤشرات، للوصول إلى مستهدفات مئوية الإمارات 2071.
 
وأضافت: إن الإمارات ماضية قدماً في مسيرتها نحو المزيد من التقدم والريادة خلال السنوات المقبلة، بعد أن نجحت خلال الخمسين الأولى في ترسيخ مكانتها الإقليمية والعالمية بوصفها واحدة من أفضل الدول وأكثرها تميزاً على المستويين الاجتماعي والاقتصادي.
 
وتمثل «نحن الإمارات 2031» خريطة طريق ومرحلة جديدة تستكمل من خلالها دولة الإمارات العربية المتحدة مسيرة التنمية للعقد المقبل، وتتشارك في تحقيقها كافة جهات الدولة ضمن مختلف القطاعات والمجالات الوطنية والاستراتيجية.
 
 
طباعة Email