«الشؤون القانونية» لحكومة دبي تبحث التعاون مع «هيئة المحامين الدولية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل الدكتور لؤي محمد بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، بمكتبه، الدكتور مارك اليس المدير التنفيذي لهيئة المحامين الدولية (IBA) مدير معهد (CEELI Institute)، بهدف اطلاع الهيئة على ممارسات الدائرة في مجال تطوير العمل المهني في تقديم الخدمات القانونية.

وفي بداية الاجتماع أكد الدكتور بالهول على أهمية هذه الزيارات التي تهدف إلى تبادل الخبرات، وترسيخ أطر التعاون مع الهيئات الدولية المعنية بالعمل القانوني، وبحث سبل تعزيز الشراكة في القطاع القانوني، بما يُسهم في ترسيخ قيم سيادة القانون.

وأشار إلى أن الدائرة تعمل على مواكبة مستجدات العمل القانوني، بما يعزز سمعة إمارة دبي في تقديم خدمة قانونية متميزة ورائدة، وتوفير مقومات بيئة جاذبة للاستثمار في ظل تنوع خبرات مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية المرخصة لدى الدائرة. من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لهيئة المحامين الدولية عن تطلعه إلى تعزيز أوجه التعاون مع الدائرة من خلال عقد المؤتمرات التخصصية والبرامج التدريبية المشتركة لتبادل الخبرات، لا سيما في ظل ما تحظى به إمارة دبي من سمعة في القطاع القانوني.

حضر الاجتماع الدكتور جمعة عبيد الفلاسي، مدير إدارة شؤون المحامين والمستشارين القانونيين بالدائرة، وعصام التميمي، الشريك الرئيس ومؤسس شركة «التميمي ومشاركوه» للمحاماة والاستشارات القانونية.

طباعة Email