«دفاع مدني دبي» يوقع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ، وذلك على هامش المؤتمر والمعرض الدولي للبحث والإنقاذ 2022 في أبوظبي.

وقع عن الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، الفريق خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للدفاع المدني بدبي، فيما وقع عن المركز الوطني للبحث والإنقاذ، الدكتور ستيفن أرثر توماجان المدير العام للمركز الوطني للبحث والإنقاذ.

واتفق الطرفان على دعم وتعزيز الدور المنوط بهما في مجال الشراكة، من خلال تحقيق أفضل معدلات الاستجابة لعمليات البحث والإنقاذ، وفق المعدل المعتمد «الساعة الذهبية»، وتوظيف قدرات الطرفين، لتحقيق جودة الحياة بأعلى معايير السلامة العامة، وضمان استمرارية التعاون والتواصل والتنسيق بين الطرفين، لما يخدم الصالح العام، والتعاون في مجال التوعية العامة، وتبادل المعرفة، والخبرات والدورات التدريبية ذات العلاقة بمجال عمل كلا الطرفين.

وأكد المطروشي على سعي الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، بالعمل على ترسيخ مبدأ الشراكة بين الجهات الحكومية، بما ينسجم ومساعي القيادة الرشيدة الرامية إلى الارتقاء بدولة الإمارات، وأن يتم توظيف القدرات للوصول لأعلى معايير السلامة العامة، وتبادل الخبرات العالية المتعلقة بمجال الإطفاء والإنقاذ.

طباعة Email