تكريم «كهرباء دبي» لرعايتها جائزة الإمارات للسيدات

فاطمة الجوكر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت جائزة الإمارات للسيدات هيئة كهرباء ومياه دبي، تقديراً لدعم الهيئة المتواصل، بوصفها الراعي الرئيسي للجائزة على مدار سنوات عدة. جاء التكريم خلال حفل خاص نظمته مجموعة دبي للجودة، بحضور نخبة من كبار المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بجزيل الشكر إلى القائمين على الجائزة، معرباً عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم، ومؤكداً التزام الهيئة بدعم الجهات والمبادرات الوطنية، التي تُعنى بتمكين المرأة في كافة المجالات، وتسليط الضوء على النماذج النسائية المشرفة اللواتي يشكلن قدوة ملهمة للأجيال الحالية والقادمة، في خدمة الوطن والمجتمع في مختلف الميادين.

وأضاف : «نحرص على تعزيز مكانة الإمارات وإمارة دبي بوصفها نموذجاً ناجحاً في مجال تمكين المرأة على المستويين العربي والدولي».

وقالت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: «تلتزم الإدارة العليا في الهيئة بتقديم الدعم اللازم للمرأة عموماً والمرأة الإماراتية خصوصاً لإطلاق العنان لمواهبهن وقدراتهن على الابتكار والإبداع، تعزيزاً لدورهن وتمكيناً للمجتمع ككل، ليبقين مثالاً يحتذى في العمل الوطني الفعال». 

طباعة Email