عبدالله المري: إكسبو أصحاب الهمم منصة لتعزيز التمكين والدمج

عبدالله المري خلال الزيارة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، يرافقه اللواء الدكتور محمد عبدالله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي، معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي في مركز دبي التجاري العالمي، واطلع على أحدث الابتكارات والخدمات والتقنيات الذكية التي تسهم في دمج وتمكين هذه الفئة المهمة في المجتمع.

كما تفقد الفريق المري منصة القيادة العامة لشرطة دبي المشاركة في المعرض، حيث كان في استقباله سيف الفلاسي رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم، ونائبه النقيب عبدالله الشامسي.

واطلع على مشاركات شرطة دبي في المعرض من خدمة «لبيه» الخاصة بتقديم الخدمات مباشرة لأصحاب الهمم من مواقف المراكز الشرطية، ومبادرة الروح الإيجابية، والدورات التدريبية التي يُقدمها المركز الدولي للأمن والسلامة في شرطة دبي حول كيفية التعامل مع أصحاب الهمم، وخصوصاً في حالات حدوث الأزمات والكوارث، إلى جانب الاطلاع على إصدارات شرطة دبي من كتاب «نجوم الهمم» الذي يوثق قصص نجاح أصحاب الهمم في القوة، وكتاب قصص السلامة الاجتماعية.

وأكد الفريق المري أن «إكسبو أصحاب الهمم» يعتبر منصة ووجهة عالمية لعرض أحدث الخدمات والابتكارات التي تعزز جهود الدولة في تمكين أصحاب الهمم، وبناء مجتمع دامج لهم في إطار السياسة الوطنية الهادفة إلى ضمان حصولهم على كل الفرص التي تعزز قدراتهم.

طباعة Email