«طرق دبي» تستعرض خدماتها لأصحاب الهمم

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت منصة هيئة الطرق والمواصلات بدبي في الدورة الرابعة من معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي، إقبالاً واسعاً من الجمهور المهتمين بمعرفة المزيد عن مبادرة «مركز إسعاد المتعاملين المتنقل لكبار المواطنين وأصحاب الهمم»، الذي تم تفعيله في 2020 بهدف تنويع وتسهيل قنوات تقديم الخدمات لأصحاب الهمم، وكبار المواطنين، وكبار المقيمين.

وأوضحت الهيئة أن معرض «إكسبو أصحاب الهمم الدولي» يعتبر فرصة استثنائية ومهمة للتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بمفاهيم تعزيز حياة أصحاب الهمم، والمنتجات وأحدث التقنيات والابتكارات العالمية، حيث يعد المعرض الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشمال أفريقيا.

ويقدم مركز إسعاد المتعاملين المتنقل لكبار المواطنين وأصحاب الهمم ست خدمات رئيسية هي: خدمة تسجيل المركبة، وخدمة تجديد مركبة تحتاج إلى فحص، وخدمة شهادة حيازة مركبة، وخدمة نقل ملكية مركبة، وخدمة تسفير مركبة، بالإضافة لخدمة معاملات التحويل والتصدير. وأسهمت المبادرة في زيادة نسبة سعادة المتعاملين، وسهولة الوصول للخدمات، وتقليل الشكاوى والاستفسارات وتحسين تجربة المتعامل. وتسعى الهيئة من خلال المشاركة الفعّالة في المعرض إلى استعراض ما حققته من نجاحات في الخدمات المقدمة لفئة أصحاب الهمم.

 

طباعة Email