تفاهم بين «دبي لرعاية النساء» ومكتب الطاهر والصابري للمحاماة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مذكرة تفاهم مع مكتب الطاهر والصابري للمحاماة والاستشارات القانونية، بغية توسعة قاعدة الشراكات المثمرة وتفعيل آفاق التعاون الاستراتيجي بين الجهات المعنية، وذلك انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون بينهما وتفعيل وإرساء دعائم العمل الاستراتيجي المشترك سعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات.

وقعت الاتفاقية شيخة سعيد المنصوري مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة والمحامي عبدالله حسن الطاهر بصفته المدير التنفيذي بحضور عددٍ من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتنص بنود الاتفاقية على متابعة ملفات الحالات التي يتم تحويلها من قبل الطرف الأول لتقديم الاستشارات القانونية في مختلف المجالات وتمثيلها مختلف أنواع الدعاوى المدنية أو الجزائية أو الشرعية إن تطلب الأمر، وذلك في الدعاوى المقامة منه أو عليه.

وقالت شيخة سعيد المنصوري مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة تأتي هذه الاتفاقية في إطار مساعي المؤسسة لتقديم الدعم للأطفال والنساء حول العديد من القضايا التي تمس حياتهم بشكل مباشر، منوهة بأن هذه الاتفاقية حلقة في سلسلة من الاتفاقيات المدرجة في سياق استراتيجية المؤسسة الرامية لنشر الثقافة المجتمعية وزيادة الوعي الاجتماعي.

طباعة Email