37 مليوناً حصيلة المزاد العلني الـ110 لأرقام المركبات المميزة بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني الـ (110) لأرقام اللوحات المميزة للمركبات، الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي السبت 17 سبتمبر الجاري (37) مليونا و(328) ألف درهم. وقد جرت فعاليات المزاد بفندق جراند حياة في دبي.  

وحقق الرقم (AA13) القيمة السعرية الأعلى، إذ بِيعَ هذا الرقم بـ(4) ملايين و(420) ألف درهم، تلاه الرقم (U70) بـ (3) ملايين درهم والرقم (Z1000) بـ (2) مليون و(210) ألف درهم ثم الرقم (V99999)، الذي بِيعَ بـ (1) مليون و(260) ألف درهم.  

وطرحت الهيئة في مزادها العلني هذا (90) رقماً مميزاً، شملت أرقامًا ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، للوحات المميزة للمركبات من الفئات: AA-J-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z.

وتتبع هيئة الطرق والمواصلات خلال طرح الأرقام المميزة في مزاداتها العلنية والإلكترونية، على استراتيجية فعّالة قائمة على خطط مدروسة وتستند إلى الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها من خلال مزادات الهيئة لأن هذه الأرقام المميزة تمثل مناسبات ورموز وأحداث ومحطات مهمة في حياتهم.

 وتحظى هذه المزادات بأهمية بالغة لدى الهيئة لأنها تلبي تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، لذا تسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال. 

طباعة Email