تسلم رسالة خطية من سلطان عُمان خلال استقباله المبعوث الخاص

رئيس الدولة: نتطلع نحو المزيد من التطور والنماء لعلاقاتنا مع سلطنة عمان

محمد بن زايد خلال تسلمه رسالة سلطان عمان من فاتك بن فهر | تصوير: حمد الكعبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، رسالة خطية من أخيه السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان عمان الشقيقة، تتصل بالعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في قصر الشاطئ في أبوظبي، فاتك بن فهر آل سعيد المبعوث الخاص للسلطان هيثم بن طارق، والذي سلمه الرسالة ونقل إليه تحيات السلطان وتمنياته لسموه موفور الصحة والعافية، ولدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

من جانبه حمّل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. فاتك بن فهر آل سعيد، تحياته إلى أخيه السلطان هيثم بن طارق وخالص تمنياته له دوام الصحة والسعادة، ولسلطنة عمان وشعبها مزيداً من التقدم والنماء.

وعبّر سموه خلال اللقاء عن اعتزاز دولة الإمارات بعلاقاتها مع شقيقتها سلطنة عمان وتطلعها نحو مزيد من التطور والنماء لهذه العلاقات.

واستعرض الجانبان العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها ودفعها إلى الأمام في مختلف المجالات. حضر اللقاء.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، ومعالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، والوفد المرافق للمبعوث الخاص لسلطان عمان.

وقد وصل المبعوث السلطاني إلى الدولة في وقت سابق أمس، حيث كان في استقباله في مطار البطين في أبوظبي.. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان.

Email