بحث تحديث حوكمة «دبي الطبية للبنات» والهياكل التنظيمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، رئيس مجلس أمناء كلية دبي الطبية وكلية دبي للصيدلة، بالجهود التي بذلها المغفور له بإذن الله الحاج سعيد بن أحمد آل لوتاه في تأسيس أول كلية طب في الدولة، ودعمه السخي لبناء كيان أكاديمي متكامل وبناء مستشفى جامعي حديث، لدعم مسيرة الكلية وتوجهاتها المستقبلية نحو تقديم أفضل المستويات التعليمية والمناهج المتقدمة التي تتوافق مع معايير الاعتماد الأكاديمي المحلي والعالمي.

جاء ذلك أثناء ترأسه الاجتماع الرابع لمجلس أمناء كلية دبي الطبية للبنات وكلية دبي للصيدلة، الذي عقد بمقر مستشفى جامعة دبي الطبية، بحضور أعضاء المجلس: المهندس يحيى سعيد لوتاه، نائب رئيس مجلس الأمناء، والمهندس حسين بن ناصر لوتاه، والدكتور محمد مراد عبدالله، والدكتورة وديعة الشريف، والدكتورة فاطمة العلماء.

وناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله، ومنها التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن المجلس، إلى جانب مستجدات استيفاء متطلبات مفوضية الاعتماد الأكاديمي، وعدد من اللوائح والسياسات المحدثة والمستحدثة لكلية دبي الطبية للبنات.

كما ناقش المجلس تحديث حوكمة كلية دبي الطبية للبنات، والهياكل التنظيمية للمجلس الاستشاري، ومجلس الكلية، ولجان الكلية ذات العلاقة، ومصفوفة الصلاحيات.

طباعة Email