أكاديمية ربدان تفوز بجائزة «أفضل مبادرة مجتمعية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت أكاديمية ربدان بجائزة «أفضل مبادرة مجتمعية» ضمن «جوائز التميز العالمية في الأعمال 2022» التي تنظمها مؤسسة «Awards Intelligence» ومقرها المملكة المتحدة.

وحصلت الأكاديمية على هذه الجائزة تقديراً لجهود فريق إدارة الموارد البشرية في تنفيذ مبادرة «تطوير الخريجين الجدد»، والتي تهدف إلى تأهيل الخريجين الإماراتيين الجدد وتزويدهم بالمهارات المطلوبة للانضمام إلى سوق العمل الأوسع، حيث ساهمت المبادرة في تقديم الدعم اللازم للخريجين وحثهم على التفكير والتحليل والإبداع والتميز بما يحقق النتائج المرجوة بفاعلية.

مبادرات

وتأتي هذه المبادرات والبرامج المجتمعية في إطار حرص الأكاديمية الدائم على تعزيز التواصل الاجتماعي وتطوير مشاريع ذات تأثير إيجابي في المجتمع الأوسع وذلك في جميع المجالات الرئيسية البيئية والاقتصادية والاجتماعية، لبناء قدرات قيادية وإدارية تُسهم في بناء مستقبل واعد ومثمر.

وتعمل أكاديمية ربدان على تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية الفاعلة ضمن أهداف واضحة وخطط عمل متكاملة يتم تنفيذها تحت إشراف فريق إداري متخصص، وذلك في إطار سعيها المستمر نحو ترسيخ العمل التشاركي ودفع عجلة التنمية المستدامة في المجتمع.

تنسيق مستمر

وتواصل أكاديمية ربدان التنسيق المستمر مع الشركاء الرئيسيين في توسيع مجالات المساهمة والمشاركة وإعداد البرامج والخطط ذات الصلة، لتنفيذ أنشطة وبرامج تطوعية تُسهم في مسيرة التطوير والتحديث، من خلال توظيف الإمكانات المتاحة وتدريب وتأهيل الشباب وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم.

وتؤكد الجائزة التي حصلت عليها أكاديمية ربدان قدرتها على التميز والتنافس على المستوى العالمي ضمن إطار عمل واضح ومنظم.

Email