تنفيذاً لتوجيهات محمد بن زايد..

"أبوظبي للإسكان" تباشر إجراءات صرف الحزمة الإسكانية الثانية لعام 2022

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم سعادة الدكتور محمد راشد الهاملي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان بالشكر والتقدير والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتوجيهاته الكريمة بصرف الحزمة الإسكانية الثانية لعام 2022 والتي شملت قروض بناء، صيانة وتوسعة، هدم وإعادة بناء وقروض شراء مساكن جاهزة وإعفاء متوفين ومتقاعدين من ذوي الدخل المحدود من سداد باقي المستحقات.

وأكد الهاملي أن الهيئة باشرت تنفيذ التوجيهات السامية مباشرة عبر التواصل وإبلاغ المواطنين المستفيدين من هذه الحزمة، وحثهم على البدء بتفعيل والاستفادة من الخدمات الإسكانية المقدمة لهم.

وأشار الهاملي إلى أن عدد المستفيدين من الحزمة الاسكانية الثانية بلغ أكثر من 1100 مواطن وبقيمة إجمالية بلغت 1.5 مليار درهم .. وهو ما يؤكد حرص القيادة على إسعاد المواطنين واهتمامها بشؤونهم بما يحقق راحتهم واستقرارهم الأسري والاجتماعي، وبما يضمن لهم بناء أسر مستقرة لمستقبل مبهر انطلاقاً من رؤية القيادة وإيمانها بأن المواطن الإماراتي هو الثروة الحقيقية للوطن، لافتا في الوقت ذاته إلى حرص هيئة أبوظبي للإسكان على تنفيذ أوامر القيادة الرشيدة في توفير الحياة الكريمة والاستقرار الأسري والاجتماعي للمواطنين، حيث تعمل الهيئة على ترجمة القرارات السامية المتعلقة ببرامج الإسكان في الإمارة لتعزيز وتطوير البيئة السكنية لمواطني إمارة أبوظبي.

 

 

Email