إماراتية وطفل من جزر القمر وباكستانية أول مواليد العيد بالشارقة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مستشفى إن أم سي رويال الشارقة صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك 3 مواليد، حيث ولد الطفل الأول، وهو: محمد حميد عبيدي  لأبوين من جزر القمر، في الساعة التاسعة صباحا، وتمت الولادة بإشراف الدكتورة  رباب حلمي استشاري أمراض النساء والتوليد

أما المولودة الثانية فهي الطفلة سارة خان لأبوين من الجنسية الباكستانية وتمت الولادة في تمام الساعة 3:01 صباح يوم 9 يوليو. 

وأما المولودة الثالثة فكانت لأسرة إماراتية رزقت بالطفلة شهد إسماعيل المري، وتمت الولادة بإشراف  الدكتورة سيلفاكوماري، استشاري أمراض النساء والتوليد.ممرضة رعاية مركزة من محاربي كورونا تلد أول طفل في الإمارات العربية المتحدة في عيد الأضحى
 
وبعد عامين من العمل المتفاني على الخطوط الأمامية للتعامل مع الحالات المعقدة في وحدة العناية المركزة وأيضا المواجهة الصعبة مع حالات كوفيد 19 ، رحبت شيرين ماري بابو ، الممرضة في مستشفى في أبو ظبي ، بطفلتها الأولى في منتصف ليل عيد الأضحى. ولدت الطفلة سيريا ماري روني للأبوين من الجنسية الهندية شيرين وروني ألكسندر في تمام الساعة 00:00 في مستشفى ميديور ، أبو ظبي ، في يوم عيد الأضحى المبارك.
 
أضاف وصول الطفلة سيريا في يوم العيد فرحة للعائلة وكذلك لزملاء شيرين العاملين في نفس المستشفى. حيث انضم زملاؤها وأصدقاؤها إلى العائلة للترحيب بالمولودة الجديدة ومشاركتهم سعادتهم. الطفلة سيريا.

Email