«ايدج» تسجّل مشاركة ناجحة في معرض الدفاع العالمي بالرياض

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت مجموعة ايدج مشاركتها الناجحة في معرض الدفاع العالمي 2022 الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وباعتبارها أكبر شركة للتكنولوجيا المتقدمة في المنطقة بمجال الدفاع ومجالات أخرى، حظيت ايدج بحضور كبير في هذا الحدث تخلله توقيع اتفاقيات شراكة استراتيجية مهمة، وقيام العديد من الشخصيات رفيعة المستوى بزيارة جناحها، بالإضافة إلى عرض متطور لأحدث المنتجات والحلول الدفاعية والعسكرية.

وخلال المعرض الذي استمر أربعة أيام، كشفت ايدج النقاب عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها عبر شركاتها التابعة، بما في ذلك WiFinder، المنتج المتطور للوعي بالموقف في مكافحة الإرهاب، وActiveCell، محلل الشبكة الخلوية التكتيكي، أحدث حلول الأمن الوطني من شركة سيجنال لتوفير ميزة حاسمة لقوات إنفاذ القانون والمؤسسات الأمنية والحكومية. كما عُرضت في الحدث سيارة إسعاف ربدان الجديدة، وهي شكل مختلف من مركبة المشاة القتالية طراز ربدان 8 × 8 التي تصنعها شركة الجسور، وصُممت بشكل فريد لإتاحة التنقل على الطرق الوعرة ومستوى عالٍ من الحماية للمسعفين العسكريين أثناء مهمات الإسعاف في البيئات الخطرة.

وفي اليوم الثالث من المعرض، وقعت نمر اتفاقية ترخيص التصنيع مع الشركة السعودية للصناعات العسكرية ضمن صفقة صناعات عسكرية هي الأولى من نوعها بين شركات سعودية وإماراتية. وبموجب شروط الصفقة، ستقوم الشركة بنقل التكنولوجيا وتعزيز القدرات الصناعية المحلية للشركة السعودية للصناعات العسكرية، مما يتيح إنتاج آلية «جيس» ذات الدفع الرباعي، التي أثبتت كفاءتها في القتال، في المملكة العربية السعودية.

وفي إطار التعاون المثمر والاستفادة من التشغيل البيني ضمن مجموعة ايدج، وقعت شركة الطيف صفقة مع شركة نمر لتصميم وتوفير 413 وحدة توزيع طاقة لسلسلتها من المركبات المدرعة.

وتعليقاً على المشاركة، قال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: «يسرّنا أن تحظى مشاركتنا في معرض الدفاع العالمي 2022 بنجاح ملحوظ من شأنه أن يتيح لنا تحقيق إنجازات بارزة في مسيرة تطورنا كمجموعة دفاعية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة على الساحة العالمية».

وأضاف: «لقد زودنا المعرض بمنصة متميزة لعرض ابتكاراتنا المحلية واكتساب معلومات مفيدة بشأن التوجهات الجديدة والناشئة في عالم الدفاع. وستدعم الاتفاقيات التي وقعناها في المعرض جهود الإمارات في تعزيز الشراكات الاقتصادية المهمة» . وعرضت مجموعة ايدج منتجاتها وأنظمتها وتقنياتها العسكرية المتطورة في مجالات الأنظمة البرية والأنظمة المستقلة والحرب الإلكترونية والأسلحة الخفيفة والذخائر الدقيقة خلال المعرض.

طباعة Email