بيع 787 مركبة في المزادات التي نظمتها دائرة القضاء خلال 3 أشهر

18 مليوناً و577 ألف درهم حصيلة 5 مزادات للسيارات في أبوظبي

دائرة القضاء نظمت المزادات بواسطة الكوادر المتخصصة| من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 نظمت دائرة القضاء في أبوظبي، خمسة مزادات للسيارات في ساحة حجز المركبات بمنطقة المفرق، خلال الشهور الثلاثة الماضية، إذ تم بيع 787 سيارة من أنواع وفئات متنوعة وبأسعار تنافسية تراوحت بين ألفي درهم و255 ألف درهم، وبحصيلة إجمالية بلغت 18 مليوناً و577 ألف درهم.


إقبال

 

سجلت المزادات الخمسة للسيارات إقبالاً كبيراً على المشاركة من المزايدين الذين وصل عددهم إلى نحو ما يزيد على ألف ومئتي مزايد، وذلك وسط منافسة قوية في المزايدة على السيارات المطروحة، والتي تم سداد قيمتها بواسطة البطاقات البنكية والتحويلات المصرفية.


تسهيل


وأتاحت دائرة القضاء سهولة إتمام إجراءات حصول المزايدين على المركبات بعد انتهاء المزايدة مباشرة، من خلال تسهيل عملية معاينة السيارات قبل موعد بدء المزاد، واستكمال الإجراءات وإتمام تسليم المركبات لأصحابها في ذات المكان وفي اليوم نفسه، مع ضمان حقوق جميع الأطراف وفق الضوابط القانونية المحددة.

وجاء تنظيم المزادات بشكل كامل بواسطة الكوادر المتخصصة بدائرة القضاء، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وذلك في إطار الجهود المبذولة لضمان أعلى درجات الشفافية والوضوح والحيادية، مع توفير ضمانات كافية للحفاظ على الحقوق الكاملة للأطراف المعنية.

طباعة Email