بحث مع رئيس حكومة كيرلا تعزيز التعاون والفرص المستقبلية

حمدان بن محمد: شراكتنا مع الهند استراتيجية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أمس، بيناراي فيجايان، رئيس حكومة ولاية كيرلا الهندية في جناح دولة الإمارات بمقر إكسبو دبي 2020، حيث تناول اللقاء تعزيز التعاون بين البلدين والفرص المستقبلية في ظل الجهود المتواصلة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.

ورحب سمو ولي عهد دبي بالضيف الهندي الذي يزور الإمارات بالتزامن مع أسبوع ولاية كيرلا في الجناح الهندي بإكسبو 2020 دبي، معرباً سموه عن اعتزاز دولة الإمارات بالعلاقات التاريخية التي تربطها مع جمهورية الهند بشكل عام، وولاية كيرلا بشكل خاص، في ظل الرغبة المشتركة لمواصلة الارتقاء بالعلاقات الثنائية بما يخدم الأجندات التنموية في البلدين ضمن مختلف القطاعات.

وقال سموه في تغريدة عبر«تويتر»: «التقيت في جناح الامارات بإكسبو 2020 دبي رئيس حكومة كيرلا الهندية، وناقشت مع ضيفنا سبل تعزيز علاقتنا التاريخية وشراكتنا الاستراتيجية، ونجدد الترحيب بالمشاركة والحضور الهندي الكبير في هذا الحدث العالمي».

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لإكسبو 2020 دبي.

Email