00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أحمد بن سعيد: يوم العلم تذكير دائم بعظمة أمتنا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، علم دولة الإمارات العربية المتحدة، أمام مبنى المقر الرئيس لمجموعة الإمارات، احتفالاً بـ «يوم العلم»، رمز وحدة الدولة في عامها الخمسين، وذلك بحضور عدد كبير من العاملين في المجموعة التي تضم طيران الإمارات ودناتا.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «يُعد يوم العلم، الذي يتزامن هذا العام، مع الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، بمثابة تذكير دائم بعظمة أمتنا، واعتزازنا بقيادتنا الحكيمة.

فنحن نُعلي شأن كل ما يمثله علمنا، ونجدد التزامنا بالأهداف العظيمة لدولتنا، ونستذكر بفخر الإنجازات الكبيرة التي تحققت، متطلعين بطموح وتصميم، إلى الخمسين عاماً المقبلة، لخلق مستقبل أفضل لأبنائنا وأحفادنا».

ويوم العلم، حدث سنوي لتكريم جهود الآباء المؤسسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتجديد للروح الوطنية، ومناسبة للتأمل في إنجازات عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (رعاه الله)، منذ أن تولى مقاليد الحكم في عام 2004.

وتحتفل بهذه المناسبة، الوزارات والإدارات والمؤسسات العامة، والشركات الخاصة في الدولة. ومن جهة أخرى، قام سموه برفع علم الإمارات، احتفالاً بمناسبة يوم العلم، أمام ساحة المبنى 3 في مطار دبي الدولي، أمس.

وحضر الاحتفال عدد من كبار المسؤولين، وكبار ممثلي الجهات المعنية في مطار دبي الدولي، بما في ذلك هيئة الطيران المدني، وشرطة دبي، وجمارك دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وغيرها.

طباعة Email