الإمارات تواصل التعافي واستمرار انخفاض الإصابات بكورونا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل الإمارات تحقيق التعافي ويستمر انخفاض عدد الإصابات بكورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن إجراء  298,908 فحوصات ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات، وكشفت عن 156 إصابة جديدة بفيروس كورونا و216 حالة شفاء و3 حالات وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 156 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 737.229 حالة.

كما أعلنت الوزارة عن وفاة 3 حالات مصابة نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,107 حالات.

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

كما أعلنت الوزارة عن شفاء 216 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 730,309 حالات.

Email