محمد بن زايد يزور جناح الإمارات في إكسبو 2020 دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جناح دولة الإمارات في " إكسبو 2020 دبي ".

وقام سموه بجولة داخل الجناح الذي يروي قصة نشأة دولة الإمارات وحلم الرواد المبدعين الذين سطروا تاريخاً ملهماً يقوم على منظومة من القيم الإنسانية الأصيلة وطموحات لا حدود لها.

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع القائمين على الجناح الذي صمم على شكل صقر يستعد للانطلاق ويروي قصة الإمارات ورؤية قيادتها لبناء مجتمع متقدم لديه خطط طموحة للمستقبل.

وتفقد سموه أقسام جناح الإمارات الذي يتكون من أربعة طوابق بإجمالي مساحة تبلغ 15 ألف متر مربع ويضم مساحة مخصصة للضيافة في الطابق العلوي ومعارض الثقافة والإنجازات الإماراتية.

وقدمت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب.. شرحا حول أقسام الجناح ومحتوياته المختلفة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. عن فخره واعتزازه بدور أبناء الوطن الى جانب العاملين الذين يشرفون على جناح الدولة وتقديره لجهودهم وتفانيهم في العمل.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في إبراز الوجه الحضاري للإمارات أمام العالم وتجسيد القيم الأصيلة لشعبها والتعريف بمنجزاته التنموية في أفضل صورة.

وقال سموه إن دولة الإمارات تستهدف من خلال استضافتها إكسبو وجناح دولة الإمارات المشارك .. تقديم تجربة غنية وفريدة تكون مصدر إلهام للآخرين تنطلق من ثقافة مجتمعها الأصيل وقيمه الإنسانية الراسخة.

وأضاف سموه أن طموحاتنا كبيرة ونمضي لتحقيقها على أرض الواقع بتفاؤل وعزيمة وثقة لجعل بلدنا والعالم المكان الأفضل للحياة والإسهام بتحقيق مستقبل مشرق للبشرية.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إلى أن جناح دولة الإمارات يعد منصة نوعية متميزة لتعريف العالم بما حققته الدولة ونهضتها خلال العقود الماضية وما تطمح إلى تحقيقه خلال الخمسين عاماً المقبلة.. بجانب إبراز صورة الإنسان الإماراتي المتسلح بالعلم والوعي وحب الوطن وإرادة التفوق والريادة.

وحث سموه القائمين على الحدث والفرق الوطنية على مواصلة العمل لضمان استمتاع الزوار بفعاليات إكسبو وزيارات مختلف أجنحته بسهولة ويسر على امتداد فترة إقامة المعرض.

رافق سموه خلال الزيارة.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي

Email