منصور بن محمد يدشّن الهوية الجديدة لخدمة الأمين في دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي، الهوية المؤسسية الجديدة لخدمة الأمين التابعة لجهاز أمن الدولة في دبي، حيث نوه سموه بالنجاحات التي حققتها خدمة الأمين على مدار 18 عاماً، وما تشكله كجسر للتواصل بين أفراد المجتمع وجهاز أمن الدولة في دبي، بما يعزز جهود حفظ الأمن والأمان في الإمارة.

وأشاد سموه بما يقوم به جهاز أمن الدولة في دبي، بقيادة معالي الفريق طلال بالهول، مدير عام الجهاز، من جهود حثيثة وما يقدمه من مبادرات وأفكار مبتكرة تعمل على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز مكانة دبي كإحدى أكثر المدن أمنا وأماناً وأفضل مدينة للعيش والعمل في العالم.  

وقال سعادة اللواء عوض المهيري، نائب مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي: "حققت خدمة الأمين منذ إطلاقها في العام 2003،  تواصلا مثمراً بين الجمهور وجهاز أمن الدولة في دبي وكان كفيلا بتعزيز الاستقرار وتحقيق الأمن وفق خطى ثابتة، مواكبةً للخطط الاستراتيجية لإمارة دبي".

وأضاف: "استقبلت خدمة الأمين خلال الأعوام الثلاثة الماضية ما يقارب 60 ألف مكالمة عبر وسائل الاتصال الحديثة والذكية لتلقي المعلومات الأمنية، من بينها أكثر من 20 ألف مكالمة خلال العام الماضي.
وتابع بالقول: "هذا الحجم الكبير من الاتصالات يعكس مستوى الثقة الكبيرة بين الجمهور من المواطنين والمقيمين وخدمة الأمين، ومكانة الخدمة باعتبارها إحدى المنصات الرائدة في التواصل مع الجمهور الكترونياً وعبر الزيارات الميدانية".

ولفت سعادة اللواء عوض المهيري إلى حرص خدمة الأمين على تنظيم محاضرات توعوية في المدارس ومراكز التجمعات لمختلف الفئات والجنسيات بهدف الوصول لجميع شرائح المجتمع على مدار السنوات الماضية، ما عزز التواصل بين مختلف شرائح المجتمع وجهاز أمن الدولة في دبي، حيث ارتأت الادارة العليا للجهاز إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للخدمة بما يواكب التطورات والتغيرات في مسؤوليات خدمة الأمين.
وأوضح سعادة نائب مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي أن الهوية الجديدة تعكس حرص خدمة الأمين على التواصل مع جميع أفراد المجتمع عن طريق فتح قنوات اتصال آمنه ومباشرة مع الحفاظ على سرية وخصوصية المتصل، تحقيقا لرؤيتها في الوصول إلى أعلى مستويات الأمن والأمان، وتعزيز التنمية المستدامة للمجتمع ورفاهيته، والمحافظة على سلامته، مؤكداً أن خدمة الأمين تعتبر المتواصلين معها من أفراد المجتمع جنوداً مجهولين يرفعون لواء الخير والمحبة للإبقاء على المجتمع آمناً مستقراً ينعم بأعلى مستويات الأمن والأمان.

وجاء تصميم الهوية الجديدة للخدمة متضمناً درعاً يمثل الحماية والاستقرار والأمن، ويداً تمثل تعاون المجتمع، وتعبر عن أهمية تواصل الجمهور مع جهاز أمن الدولة في دبي، والعمل يداً بيد في الحفاظ على أمن وأمان المجتمع.

وتبرز الهوية الجديدة لخدمة الأمين على وسائل الاتصال الحديثة، ويمكن للجمهور استخدامها في التواصل مع الخدمة الأمين على منصات التواصل الاجتماعي "تويتر" بجانب الاتصال على الرقم المجاني الجديد 8004444، والرسائل النصية القصيرة (S.M.S) على الرقم 4444 ما ييسر على أي شخص حريص على استقرار الوطن ويرغب في تقديم مقترحات وملاحظات أو معلومات، الاتصال بجهاز  أمن الدولة في دبي لخدمة المنظومة الأمنية.

Email