00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«كهرباء الشارقة» تتسلم شهادة «آيزو» لتطوير الخدمة

حصلت إدارة خدمة المشتركين و 6 مكاتب تابعة لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على شهادة نظام إدارة الجودة (9001:2015 ISO)، ضمن جهودها لتبني أفضل الممارسات في إنجاز يعكس تطور العمل بإدارة خدمة المشتركين وكفاءة منظومة العمل بمكاتب خدمة المتعاملين. 

وتسلم الشهادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بحضور مدير إدارة خدمة المشتركين ومديري المكاتب.

وأوضح السويدي: إن الهيئة حريصة على تطبيق أفضل المعايير والممارسات في كل المجالات، لتمكينها من تحقيق أهدافها وتعزيز كفاءة الخدمات، التي تقدمها للمتعاملين.

وأكد أن التطوير المستمر لإدارة ومكاتب خدمة المشتركين وجودة الخدمات يعتبر أولوية في استراتيجية الهيئة، التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات المتميزة باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة وفق أعلى معايير الجودة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، التي تركز على الابتكار والتطوير المستمر للخدمات وتوفيرها للمتعاملين عبر قنوات متعددة.

تطلعات

وأشار في كلمته خلال حفل تسليم الشهادة إلى أن الهيئة تعمل على تقديم خدمات تلبي تطلعات المتعاملين وتسعى خلال المرحلة المقبلة لتقديم خدمات تفوق توقعاتهم، مشيراً إلى أن حصول إدارة خدمة المشتركين والمكاتب التابعة لها على شهادة جديدة في مجال الآيزو، تمكنها من توثيق الإجراءات وتعزيز كفاءات ومهارات الموظفين، ورفع مستوى رضا المتعاملين، ونشر مفاهيم الجودة والتميز.

خطوة أولى

بدوره، أوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين: إن الحصول على شهادة الآيزو يعتبر خطوة أولى، حيث تسعى الإدارة ومن خلال خطتها الاستراتيجية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لأعلى المستويات، والتطوير المستمر لآلية الأداء، والاعتماد على الكوادر المواطنة في تقديم الخدمات.

طباعة Email