00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عمار النعيمي: حريصون على الاهتمام بإعداد الكوادر الوطنية الشابة

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أن حكومة عجمان وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تحرص على الاهتمام بإعداد الكوادر الوطنية الشابة التي يمكنها مواكبة العصر بمعرفة علمية وطموح بلا حدود من أجل ضمان استمرار رفد الجهات والمؤسسات الحكومية بالقيادات الجديدة من خلال الطاقات الواعدة ووفق منهج فكري يرنو إلى الاستثمار في السواعد الوطنية التي باتت تتسابق للمشاركة بفعالية لرسم ملامح الوطن في المستقبل.

جاء ذلك خلال حضور سموه حفل تخريج الدفعة الثالثة من «برنامج عجمان لإعداد القادة» الذي تنظمه وتشرف عليه دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان في الديوان الأميري وضمت 20 خريجاً من الفئة الإشرافية في حكومة عجمان.

حضر حفل التخريج الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وخلفان بالهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، وراشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية في عجمان وعدد من كبار المسؤولين.

وأشار سموه إلى أن برنامج عجمان لإعداد القادة في دورته الثالثة توج بتخريج قيادات أثبتت أنها قادرة على التحدي والتطلع للمستقبل وفق التحديات العالمية الجديدة والمضي نحو استثمار المنجزات الوطنية لدولة الإمارات بكوادرها البشرية لترسم بذلك فصلاً جديداً من فصول مسيرة التنمية وتحقيق مستهدفات «مئوية الإمارات 2071» التي تتضافر كافة الجهود الوطنية لتحقيقها.

وأوضح أن برنامج عجمان لإعداد القادة خلال دوراته الثلاث أسهم في تطوير كفاءة القيادة لدى أبناء إمارة عجمان وخلق جيل واعٍ بتحديات الحاضر والمستقبل قادر على إدارة التغيير بكفاءة تنبع من تفكير استراتيجي وتنفيذ عملي. وثمن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي جهود دائرة الموارد البشرية في عجمان على ما حققته من خلال برنامج عجمان لإعداد القادة من نجاح كبير في الدورات السابقة ومنح الكوادر القيادية الطموحة منصة متميزة لتطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم على أدوات القيادة العصرية.

طباعة Email